Loading...

نصائح لبشرة نقية 2018 كيفية الحصول على بشرة نقيّة خالية من البثور

Loading...

نصائح لبشرة نقية 2018 كيفية الحصول على بشرة نقيّة خالية من البثور لكم مجانا اليوم نصائح لبشرة نقية لبشره صافيه خاليه من البقع لبشرة صافية في اسبوع يمكنك اختي الحبيبة مشاركتها مع صديقاتك على الفيس بوك او تويتر او جوجل بلس ليتفيدو هم ايضا بهاته لبشرة صافية كالاطفال لبشرة صافية خالية من العيوب لبشرة صافية ومشدودة لبشرة صافية خالية من الحبوب لبشرة صافية ونضرة لبشرة صافية وبيضاء

– علاج تجديد البشرة: هو منتج مناسب لجميع أشكال حب الشباب الخفيفة إلى المتوسطة، يحدّ من ظهور البثور والقروح، ويزيل علامات حب الشباب، ويساعد على تجديد سطح البشرة، وفتح المسام، وتقليل البكتيريا، وإزالة خلايا الجلد الميتة، ومنع ظهور شوائب جديدة.

– الكريم المسكّن للبشرة: هو مرطّب غير دهني يعمل على تسكين الآثار الجانبية لاستخدام أدوية علاج حب الشباب، وتخفيف الاحمرار أو التهيج أو الجفاف الذي قد تسبّبه، ويمكن ملاحظة نعومة ومرونة البشرة بعد أول استخدام لهذا الكريم.

– السائل المزيل للّمعة: يحارب هذا المنتج البثور والرؤوس السوداء بشكلٍ فعّال، ويساعد على التحكّم بالبشرة المعرضة للشوائب وحب الشباب على المدى الطويل، ويقدّم السائل المزيل للمعة بعض المميزات مثل: تلطيف تهيج الجلد، وتخفيف الاحمرار، وتقليل إنتاج الزهم، والحدّ من لمعان البشرة دون التسبب بانسداد المسام.

– تونر: هو منتج ينقّي البشرة ويمنحها تنظيفاً مكثفاً، وخاصة للمنطقة المحيطة بالجبين والأنف؛ حيث تعمل تركيبته التي تحتوي على Lactic Acid على تثبيط نمو البكتيريا ومنع جميع أنواع الشوائب، وكذلك تعمل على تنقية المسام بلطف، وترطيب البشرة جيداً.

– مقشّر البشرة: صُمم المقشر خصيصاً لإزالة الشوائب والجلد الميت من البشرة الدهنية دون التسبّب بأي جفاف لها؛ وهو مناسب للوجه والجسم على حدّ سواء.

– الجلّ المنظف: هو غسول يومي للوجه خالٍ من الصابون والعطور، يصلح للبشرة المعرّضة للشوائب وحب الشباب؛ فبسبب احتوائه على 6٪ من Ampho-Tenside فإنّه ينظف البشرة بلطف وبفعالية عالية، فهو يزيل الأوساخ والمكياج والزهم الزائد، وبفضل خصائصه المضادة للبكتيريا، يعمل هذا الجل على إزالة البكتيريا ويمنع نموّها.

1 – استخدام مستحضرات العناية: يجب الاعتناء بالبشرة بشكل يومي ومتكامل، وتنظيفها وترطيبها وإزالة الجلد الميت عنها باستخدام منتجات آمنة ولطيفة، نقترح الاستعانة بمجموعة DermoPURIFYER؛ وهي مجموعة الحلول الجلدية التجميليّة الفعّالة والمخصّصة للبشرة غير النقية من Eucerin، والتي تتعامل مع الأسباب التي تؤدّي للإصابة بالبثور أو حب الشباب، وتعالج مكوناتها مشكلة فرط إفرازات الغدد الدهنية، واضطراب انسلاخ خلايا الجلد الميتة، وازدياد تكاثر البكتيريا، والتهاب الجلد؛ وذلك من خلال عدة منتجات تمنح البشرة النقاء الكافي والحماية من البثور، وتشمل هذه المنتجات:

2 – ملامسة الوجه: ينبغي تجنب لمس الوجه باليدين قدر الإمكان، حتى لا تنتقل البكتيريا وتسبّب ظهور الحبوب، أو يتهيج الجلد المصاب بالحبوب مسبقاً، كما ينبغي أيضاً عدم لمس البثور بشكل مباشر أو محاولة إزالتها بالأصابع حتى لا تترك ندبات أو تنتقل العدوى لمناطق أخرى.

3 – تحديد نوع البشرة: جميع الأشخاص معرّضون لظهور حبوب الوجه في أي وقت، مهما كان عمرهم أو نوع بشرتهم، لكن ينبغي على كل شخص أن يعرف نوع بشرته ليستطيع التعامل معها وحمايتها من البثور بالطريقة الصحيحة؛ فالبشرة الدهنيّة مثلاً معرّضة لظهور حب الشباب أكثر من غيرها بسبب إنتاج الغدد الدهنية فيها للكثير من الدهون، بينما البشرة المختلطة يتم إفراز الدهون في بعض المناطق فيها دون غيرها، لذلك من المهمّ مراعاة ذلك عند اختيار مستحضرات التجميل وروتين العناية، حتى لا تتضرّر البشرة بفعل استخدام مستحضر مخصص لبشرة أخرى.

4 – غسل الوجه جيداً: وذلك لمنع ظهور البثور عن طريق إزالة الزيوت الزائدة والأوساخ والعرق من البشرة بواسطة الماء الدافئ، واستخدام منظف لطيف لمرّة أو مرتين يومياً.

كما ينبغي الاهتمام بتطبيق النصائح التالية للحصول على أفضل النتائج والتمتّع ببشرة صافية ونقيّة:

لتتمكّن من الحصول على بشرة نقية، ومتجددة وخالية من العيوب والبثور المزعجة، عليك أن تعتني بها بشكل يومي، وتحافظ عليها نظيفة ورطبة طوال الوقت؛ حيث إنّ بقاء البشرة رطبة يجعلها أقل عرضةً لظهور البثور، ولذلك ينبغي الاهتمام بشرب كميات كافية من الماء يومياً، والحذر من التعرّض بكثرة لأشعة الشمس والأتربة والأوساخ، فذلك سيقلّل من تعرّض بشرتك للجفاف.

كيف تحمي بشرتك من البثور؟

تظهر البثور بشكل ملحوظ غالباً في سن المراهقة، لكنّها يمكن أن تؤثر على جميع الأعمار، كما يُمكن أن يكون التعرّض للبيئة الرطبة المتعرّقة، أو للأتربة والأوساخ، أو لبس الملابس المصنوعة من الألياف الصناعية أن يزيد الأمر سوءاً. يوجد اعتقاد شائع بأن بعض الأطعمة تسبب ظهور البثور أو حب الشباب، في حين لا توجد أي أدلّة علمية كافية تؤكد أن هناك طعاماً مُعيّناً يسبب ظهور هذه المشكلة، لكن اتباع نظام غذائي صحي يمكن أن يقلل من المخاطر.

إنّ السبب الرئيسي لظهور البثور على البشرة هو زيادة نشاط الغدد الدهنية، وبالتالي تراكم الزيوت تحت فتحات بصيلات الشعر، وانسداد مسامات الجلد بفعل خلايا الجلد الميت، عندها تظهر البثور المُزعجة على البشرة، خاصّةً في منطقة الوجه والظهر والصدر والكتفين، نظراً لوجود العديد من الغدد الدهنية في هذه المناطق تحديداً.

الموضوع السابق كان عن كيكة الجلي

Loading...
Load More In الصور و الخلفيات

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

Check Also

كيف أربي قطة صغيرة 2018 قط صغير كيف اربي قطه كبيره اول مره

كيف أربي قطة صغيرة 2018 قط صغير كيف ...