كيف أكبر شفاهي 2018 نفخ الشفاه طبيعيا بشكل دائم طبيعيا

Loading...
Loading...

كيف أكبر شفاهي 2018 نفخ الشفاه طبيعيا بشكل دائم طبيعيا كيف اكبر شفايفي بالروج الطريقة بالتفصيل طريقة نفخ الشفايف بالكوب شفاه ممتلئة طبيعيا تكبير الشفايف بالكونتور للبنات و الشباب مشروحة بكل سهولة مجانا طبيعية نفخ الشفايف بالكاس

كيف أكبر شفاهي

خلطات الطبيعيّة لتكبير الشفاه

– اخلطي ملعقة صغيرة من الخميرة وملعقة صغيرة من النشا بالإضافة إلى ملعقة صغيرة من الباكينغ باودر، ثمّ أضيفي إلى هذه المكوّنات علبة صغيرة من اللبن الزبادي، وقومي بتحريك الخليط جيداً كي تمتزج جميع المكوّنات ببعضها، ثمّ ضعي المزيج بالثلاجة وابدئي باستخدامه، وادهني شفاهك بالمزيج واتركيه لمدّة خمس عشرة دقيقة بمعدّل ثلاث مرّات في الأسبوع وستجدين أنّ شفاهك قد كبرت مع الحرص على المواظبة في استعمال الوصفة.
– اخلطي ملعقة صغيرة من زيت النعناع، وملعقتين من زيت جوز الهند، ثمّ أضيفي إليهم كمية قليلة من الزنجبيل المطحون، ومقدار من الفلفل الأحمر المطحون على طرف الملعقة، واخلطي المزيج جيداً وضعيه في عبوة فارغة واحفظيها في مكان بارد، ثمّ استعملي هذا المزيج على شفاهك يومياً حتى تحصلي على زيادة في حجم شفاهك.
– يستخدم التوت للشفاه بالطريقة التالية وهي إذابة عشر حبات من التوت، مع ملعقة من زيت اللوز، وملعقة كبيرة من الفازلين بالإضافة إلى ملعقة من العسل، ثمّ ضعيهم في حمام مائي ساخن مع الحرص على تقليب المزيج جيداً كي تتجانس مكوّناته، ثمّ ارفعي الوعاء عن النار وقومي بإحضار علبة فارغة نظيفة ومعقّمة، وضعي المزيج الناتج بداخلها واتركيه ليبرد، وطبقي الوصفة على شفاهك مرّتين في اليوم للحصول على النتيجة المرغوبة.
– ادهني شفاهك بعد عمليّة التنظيف بكميّة قليلة من زيت القرنفل لعدّة مرّات يوميّاً لمدّة أسبوع تقريباً، وستلاحظين انتفاخ شفاهك وزيادة حجمهما بطريقة طبيعيّة.

الحليب والسكر للشفاه

امزجي ملعقة صغيرة من الحليب البودرة مع ملعقة صغيرة من السكر بالإضافة إلى القليل من ماء الورد كي يصبح قوام المزيج سميكاً نوعاً ما، ثمّ قومي بدهن شفتيكِ بهذا الخليط واتركيه فترة من الزمن حتى يجفّ، ثمّ قومي بتمرير قطعة من الثلج فوق المزيج الجاف على شفاهك، واتركي المزيج يجفّ مرّة أخرى؛ نظراً لأنّه قد قام الثلج بترطيبه، بعد ذلك اغسلي شفاهك باستعمال الماء وجفّفيها جيّداً بمناديل نظيفة، ثمّ ادهني منطقة شفاهك بالفكس واتركيه إلى اليوم التالي وستلاحظين زيادة حجم شفاهكِ.

كيف أكبر شفاهي

يرغب الجميع وخاصّة الأنثى بالحصول على شفاه جميلة وجذابة وناضجة تضجّ شباباً وحيوية، ويلجأ الكثيرون إلى دفع مبالغ طائلة لإجراء العمليات التجميليّة لتكبير شفاههم، إلى أنّ هذه العمليات قد تكون لها أعراض جانبيّة وخطيرة لاستخدام مواد غير طبيعيّة في هذه العمليّات، لذا من الأفضل التوجّه نحو الخلطات الطبيعيّة التي تخلو من المضارّ والتي تمتاز بقدرتها على تكبير الشفاه دون التعرّض لأيّة أعراض جانبيّة بالإضافة إلى تكلفتها القليلة وبالتالي يتمكن الجميع من الحصول على الشفاه الكبيرة دون تكلفة مادية، ونذكر في مقالنا العديد من الخلطات للاستفادة منها.

كيف أجعل شفاهي حمراء دائماً

ترطيب الشفاه

إنَّ الحفاظ على شفاهك رطبة وحمايتها من الجفاف أمرٌ أساسيّ للحفاظ على لون الشفاه الأحمر الطبيعيّ، فإذا كانت شفاهكِ جافَّة فإنَّه ستبدو شاحبة وغير جذَّابة مرَّةً أخرى، ولذلك استخدمي مُرطب الشفاه باستمرار للحفاظ عليها وعلى جمالها ولونها، ويُمكنكِ تحضير مُرطب شفاه طبيعيّ بإذابة ملعقة كبيرة من شمع النحل، مع ثلاث ملاعق كبيرة من زيت جوز الهند، وبضع قطرات من زيت النَّعناع أو غيرها من الزيوت الأساسيّة، ووضع هذا الخليط في عبوة مُرطّب شفاه قديمة، وتركها حتَّى تتجمد قبل استخدامها، ويُمكن لهذا الخليط أن يكبِّر شفاهكِ كتأثيرٍ جانبيّ إضافيّ.

كيفيّة جعل الشفاه حمراء

– أعطِ شفاهك حجماً أكبر لكي تُضيفي لها لوناً أحمراً طبيعيّاً: كما هو الحال عندما تقرصين خدودك لكي تبدو بلونٍ أحمر، فأنت تزيدين من تدفق الدَّورة الدَّم في شفاهكِ لكي تبدو حمراء أكثر مما يجعلها تبدو أجمل، ويُمكنكِ أن تشتري مُكبِّر الشفاه من المحلات التجاريّة، أو أن تصنعي واحداً بنفسك، وذلك بأن تخلطي ربع ملعقة صغيرة من القرفة أو الشطة، مع كميّة كافية من زيت الزيتون لعمل ما يُشبه المعجون، وتضعيها على شفاهكِ لمُدَّة خمس دقائق، وتغسليها، ويُمكنك أن تفركي شفاهك بالزنجبيل أو بفلفل الهالبينو لمُدَّة خمس دقائق.
– لطفي شفاهكِ بالسيروم: بعد أن تُقشِّري شفاهكِ لتُظهري لونها الأحمر الطبيعيّ عليكِ أن تُلطفيها لكي تبدو بشكلٍ جيّد، وذلك باستخدام السيروم، وتركه لليلة كاملة للحصول على نتائج أفضل، ويُمكنك استخدام بعض أنواع الزيوت كسيروم طبيعيّ للشفاه، كزيت جوز الهند، وزيت الزيتون، وزيت الجوجوبا.
– افركي شفاهكِ بفُرشاة الأسنان: إذا كانت شفاهكِ مُتشققة كثيراً، ولم تستجب للمُقشِّر، جرّبي أن تفركي شفاهكِ بفُرشاة ذات شُعيرات ناعمة، ولكن أولاً عليكِ أن تُغطي الجلد المُحيط بالشفاه حتَّى لا تتأذى عند فرك الشفاه، ثُمَ بلّلي الفرشاة بالماء الدافئ، وافركي شفاهكِ بحركةٍ دائريّة، واستمري بذلك لمُدَّة ثلاثين ثانية لكُل جُزء من الشفاه.
– استخدمي مُقشِّراً من السُكر: إنَّ خلايا الجلد الميتة والجافَّة الَّتي تتجمّع على شفاهكِ ستجعلها تبدو شاحبة أكثر ممّا هي تبدو عليه، ولكي تُعيد لشفاهك لونها الأحمر الطبيعيّ، عليكِ أن تُقشِّري شفاهكِ لتُزيلي هذه الخلايا الميتة حتَّى يظهر الجلد الجديد الموجود أسفلها، ومن الطُرق السهلة لتقشِّير الشفاه هو عمل مُقشِّر منزليّ مصنوع من السُكر، وذلك بخلط ملعقة صغيرة من السُكر، وملعقة صغيرة من العسل أو زيت الزيتون، وادعمي شفاهكِ بهذا الخليط بحركةٍ دائريّة، واشطفيها بالماء، وكرّري العمليّة إلى أن تتخلّصي من خلايا الجلد الميتة.

مشكلة أحمر الشفاه

لا بُدَّ أنَّكِ سئمت من تلطيخ أحمر الشفاه الَّذي تضعينه بالأكواب التي تشربين بها، أو للملعقة الَّتي تتناولين بها، ولا بُدَّ أنَّكِ سئمتِ أيضاً من حاجتك المُستمّرة إلى تجديد أحمر شفاهكِ، واظطراركِ للاستئذان أكثر من مرَّة ممن حولك ومن الُمهمّ ان تُحافظي على شفاهكِ من التشقّق لكي تبدو أجمل، وجذَّابة أكثر. سنتعرف في هذا المقال على كيفية جعل الشفاه حمراء.

كيف أكبر شفايفي بالمكياج

أدوات ومواد لتكبير الشفاه

اتّبعي تلك الخطوات وخذي بتلك النّصائح وستحصلين على شفاه ممتلئة كما ترغبين، مع التحذير إذا كانت الشّفاه الممتلئة لا تلائم شكل وجهك فلا تسعي لتكبيرها لأنّكِ ستظهرين بفمٍ كبيرٍ وتفقدين جمال وجهكِ، واحرصي دائماً أن تكوني بسيطة بشكلك حتى تحصلي على القبول المطلوب من الآخرين، واحذري من أن تعرضي شفتيكِ للتشقق أو لتلف خلاياها من الوصفات الخاطئة التي قد تؤدّي بك إلى المشكلات فبدل أن تحصلي على ما ترغبين تنقلب النتائج عكسياً.

– استخدمي الفازلين فبعد فترة يعطي شفتيك حجماً أكبر ممّا هي عليه.
– عادةً المأكولات السّاخنة أو الحارّة تعطي للشفاه حجماً أكبر.
– قومي بوضع الأعشاب على شفتيكِ لتكبيرهما، واحصلي عليه من العطّار.
– هنالك فراشي أسنان لها من الخلف سطح أملس استخدميها بتمريرها على شفاهكِ.
– اعملي تماريناً للشفاه بضمها بوضع القُبلة أو التصاقها بالأسنان مع الابتسامة العريضة.

نصائح

– عندما تضعي المحدد على شفاهكِ دوّريه على شفتيكِ إذا كنت من ذوات الشفاه التي لها زوايا حادّة.
– دائماً ضعي بعد الروج ملمعاً؛ لأنّه يعطي شفاهكِ حجماً أكبر.
– ابتعدي عن الألوان الغامقة جداً، واستخدمي الألوان الفتاحة مثل الـ pink والأحمر والفوشي.

المكياج

– ضعي بعد ذلك ملمّع الشفاه الذي يعطيها حجماً أكبر ممّا هي عليه.
– أحضري قلم الروج ووزّعيه على شفاهكِ، واحرصي على أن يكون بلون قريب من لون المحدّد.
– ضعي محدّد الشفاه على أطراف شفاهكِ باللون الأحمر الغامق أو الزهري.
– ضعي على شفاهكِ كريم أساس ووزعيه على جميع أطرافها، حتى تتخلّصي من جميع التّجاعيد الموجودة فيها، وبإمكانكِ أيضاً استخدام الكونسيلر بدلاً من كريم الأساس.

الشفاه الممتلئة

أصبحت الشفاه الممتلئة مطلب كل فتاة فهي تعدّ سمة من سمات الجمال، والآن جميع الفنانات يمتلكن شفاه ممتلئة جذّابة، فالبعض يحصل عليها عن طريق المكياج أو عن طريق إبرة عند اخصائيي التجميل تقوم بنفخها. هنالك أنواع كثيرة من الشفاه لدى الفتيات فمنها الشفاه ذات الزوايا، والشفاه الرقيقة، والشفاه الصغيرة جداً، والشّفاه ذات الزوايا المدورة، والشفاه الكبيرة أو الممتلئة.

قد تكون مهتمة ايضا بـنصائح لبشرة نقية

كيف أجعل شفاهي وردية

الزبادي مع حليب البودرة

نخلط مقدار ملعقة كبيرة من الزبادي مع ملعقة من حليب البودرة ونضع الخليط على الشفاه لمدّة لا تقلّ عن نصف ساعة، ونكرّر العملية يومياً للحصول على نتائج سريعة.

الفراولة

تعتبر الفراولة من أسرار جمال الشفاه وللحصول على اللون الوردي الجميل يجب تدليك الشفاه بالفراولة بشكل مباشر أو بخلطها مع السكر الخشن وفرك الشفاه بالخليط.

الجلسرين والليمون

نمزج ملعقة كبيرة من الجلسرين مع ملعقة كبيرة من عصير الليمون، ونضع المزيج على الشفاه مرّتين يوميّاً، مما يساعد في تفتيح الشفاف ويكسبها لوناً وردياً.

العسل وزيت اللوز

نخلط كميات متساوية من كلاً من العسل، الجلسرين، زيت اللوز، ونضع المكونات في عبوة ونرجها جيداً، ونستخدم الخليط بشكل يومي بتدليكه على الشفاه.

زبدة الكاكاو والشمع

نخلط ملعقة صغيرة من زبدة الكاكاو مع نصف ملعقة صغيرة من شمع العسل، ونسخّنه قليلاً على نار هادئة حتى تتمازج المكوّنات، ثمّ نترك المزيج ليبرد تماماً، ثمّ ندلك الشفاه بالخليط بشكل يوميّ.

زيت الزيتون والفازلين

نمزج كميات متساوية من زيت الزيتون والفازلين ونستخدم الخليط مرّتين أو ثلاث يومياً كمرطّب للشفاه، وذلك يعمل على ترطيب الشفاه وتورّدهما.

نصائح للعناية بالشفاه

– يُنصح بعدم لعق الشفاه؛ لأنّ ذلك يزيد من الجفاف، ومن الأفضل استخدام المرطّب الخاصّ بالشفاه.
– شرب الكمية المناسبة من الماء يومياً، وذلك للمحافظة على صحة ورطوبة الجسم بشكل عام والشفاه بشكل خاص، حيث إنّ جفاف الشفاه يؤدّي لاغمقاق لونهما.
– يجب استخدام مرطب الشفاه يومياً للحفاظ على رطوبة الشفاه، كما يجب استخدام مرطّب الشفاه الذي يحتوي على واقي شمس عند الخروج خلال النهار لحماية الشفاه من الشمس والمحافظة على لونهما.
– يعتبر فرك الشفاه من العادات الجيدة التي تساعد في التخلّص من الخلايا الميتة والجلد المتقشّر وتنشيط الدورة الدموية والحصول على شفاه ناعمة وردية، ومن الممكن استخدام فرشاة أسنان ناعمة لفرك الشفاه يومياً قبل الخلود إلى النوم.
– تدليك الشفاه بشكل يومي يساعد في تفتيح الشفاه داكنة اللون، ومن الممكن استخدام خليط زيت اللوز مع عصير الليمون لتدليك الشفاه يومياً في المساء.

استخدام المكياج

– تحديد الجهة العليا من الفم بواسطة قلم الفم، ويُفضل أن يكون أفتح بدرجتين أو درجة واحدة من الجهة السفلى، وتعتبر هذه الطريقة هي أكثر الطرق المستخدمة لدى العديد من السيدات.
– تطبيق القليل من كريم الأساس على الفم، ثمّ رسمه بواسطة فرشاة مخصصة، حتى يظهر الفم أصغر من حجمه الطبيعي، لكن يجب الحرص على الاعتدال في تطبيقه، لأنّه يظهر الفم بشكلٍ سيء.
– استخدام ألوان قلم الفم الداكنة وخصوصاً البني، إذ يصغّر الفم ويظهره بشكلٍ جذّاب، بعكس الألوان الفاتحة التي تكبر حجم الفم.

العمليات الجراحية

– جلد الشفاه: يتمّ التخلّص من جزء بسيط من الجلد الموجود على عضلة الشفاه، وذلك من خلال عمل شقّ بين الأنف والشفاه، ثمّ خياطته بواسطة غرزة، لتقريب حافة الجرح الأول من الجرح الثاني.
– داخل الفم: يتم من خلال هذه الطريقة التخلص من الجزء الموجود في الأنسجة العضلية والمخاطية بطول أو عرض الشفاه، وذلك بحسب حجم اتجاه وحجم الفم، وبعدها يتم وضع حافة الجرح الأول على حافة الجرح الثاني بواسطة غرزة وخياطتها، ثمّ تختفي بعد عدةً أسابيع من العملية.

الوصفات الطبيعية

– زيت المشمش: خلط نصف ملعقة كبيرة من كلّ من: زيت المشمش، وزيت القرفة، و الماء، وملعقتين صغيرتين من مسحوق الزنجبيل في وعاء، ثمّ وضع الخليط على الفم، وتركه لمدّة ثلث ساعة إلى نصف ساعة، ثمّ غسله بالماء.
– زيت الخل: خلط ملعقتين صغيرتين من كلّ من: زيت الزنجبيل، وزيت الخل، وأربع ملاعق صغيرة من زيت الخروع في وعاء للحصول على خليط متماسك، ثمّ تطبيق الخليط على الفم، وتركه حتى يجف، ويُفضل تكرار الخليط مرة يومياً لمدة شهر.
– الزنجبيل: خلط ملعقتين صغيرتين من كلّ من: مسحوق الزنجبيل، ومعجون الأسنان، ونصف ملعقة كبيرة من خل التفاح في وعاء، ثمّ وضع الخليط على الفم، وتركه لمدة عشر دقائق أو حتى يجف، ثمّ إزالته بالماء، ويُفضل تكرار الخليط مرة واحدة لمدة ثلاثة أيام.
– الزيوت: خلط ربع كوب من كلّ من: زيت الخروع، وزيت جوز الهند في وعاء، ثمّ تطبيق الخليط على الفم،وتركه حتى يجفّ، ويُفضل تكرار العملية مرتين في اليوم على الأقل.

تصغير الفم

يعاني الكثير من مشكلة كبر حجم الفم، حيث لا يتناسق مع معالم الوجه الأخرى، مما يسبب الإزعاج والحرج، لذلك يلجأ الكثير منهم إلى إجراء العمليات التجميلية، أو استخدام الكريمات الصناعية إلا أنّها تكون باهظة الثمن، وضارة على المستوى البعيد، لذلك يُفضل اللجوء إلى الوصفات الطبيعية، وفي هذا المقال سنتحدث عن كيفية تصغير الفم.

ايضا تبييض الاسنان

Loading...
Load More In مواضيع عامة

3 تعليقات


  1. غير معروف

    19 أكتوبر,2018 at 5:42 م

    امين دبعئ شوكفي

    Reply

  2. امين دبعي

    19 أكتوبر,2018 at 5:44 م

    امين دبعئ شوكفي

    Reply

  3. امين دبعي يلسا

    26 نوفمبر,2018 at 10:40 م

    ا
    امين. 👑دبك
    ي .مكن اشوفك

    Reply

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

Check Also

كيف تكون متميزا في الدراسة 2018 كيف تكون مميز بين الناس

تعرف على اسهل خطوات كيف تكون متميزا في ...